متردد في شراء لعبة Stellar Blade.. يمكنك الان تجربة اللعبة مجاناً

تستمر سوني في توسيع خدمات باقة PS Plus Premium من خلال توفير النسخ التجريبية لالعابها الحصرية، احدثها لعبة Stellar Blade.

حصلت لعبة Stellar Blade على اشادة كبيرة من النقاد وحتى من اللاعبين واصبحت واحدة من افضل العاب بلايستيشن 5 من حيث التقييمات والمبيعات. لكن، رغم ذلك تلقت اللعبة الكثير من الانتقادات بسبب الازياء والمحتوى الذي تم تعديله في النسخة النهائية.

ربما هذا الامر دفع الكثير من اللاعبين للتردد في قرار شراء اللعبة والانتظار المزيد من الوقت ولكن ها هي الفرصة متاحة الان لتذوق اللعبة من خلال تجربتها لمدة ساعتين متواصلتين عبر خدمة PS Plus Premium.

النسخة التجريبية “Trial” المتاح عبر الباقة العليا للخدمة الشهرية من بلايستيشن تمكنك من تجربة النسخة الكاملة من اللعبة لمدة ساعتين ونقل تقدمك الى اللعبة الكاملة في حال قررت شرائها ومواصلة اللعب والتقدم دون اي مشاكل.

نذكر بأن هناك ايضاً ديمو متوفر للعبة Stellar Blade عبر متجر بلايستيشن ولكن الديمو قد لا يتضمن محتوى اللعبة الكاملة وقد يتسبب في تجربة منقوصة على عكس النسخة التجريبية Trial.

حصلت لعبة Stellar Blade على تقييم 8/10 من فريق VGA4A وجاء في ملخص تقييم عبد الرحمن الرملي التالي:

“قد تكون لعبة Stellar Blade من أفضل ألعاب الآكشن التي صدرت هذا العام بلا منازع، نجحت في جعلنا ننغمس في تجربة أكشن ومغامرة وخيال علمي مميزة تجذب اللاعبين من خلال أسلوب لعبها المُمتع والمتقن، ومزيجها المتنوع من الحركات والمهارات القتالية، وغم ضعف القصة، فنحن ننصح بشدة بتجربتها..”

نذكر ان اللعبة قد حصلت على الفسح من هيئة الاعلام المرئي والمسموع السعودية وهي متاحة للشراء من خلال متجر بلايستيشن السعودي بسعر 80 دولار اي ما يعادل 300 ريال سعودي.

هل ستقوم بتجربة اللعبة الان؟ شاركنا رأيك وانطباعك حولها من خلال قسم التعليقات بالاسفل..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button